الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / أخبار المواقع / أخبار جوجل / مساحة تخزين سحابية غير محدودة لكل هاتف نكزس من جوجل

مساحة تخزين سحابية غير محدودة لكل هاتف نكزس من جوجل

لو كنت تمتلك هاتف من هواتف جوجل نكزس الشهيرة ، واخرها كان هاتف جوجل نكزس 6P ، يمكنك التمتع هذا الاسبوع بميزة حصرية جديدة ستخصها جوجل لك ولكل من يمتلك هاتف نكزس عبر تطبيقها الشهير للصور Google Photos.

مع الاصدار الجديد للتطبيق 1.21 على متجر الاندرويد ، سيتاح لملاك هواتف النكزس التمتع بمساحة تخزين سحابية لا محدودة يمكنهم عبرها تخزين الصور والفيديو بالدقة الاصلية الخاصة بهم .

حاليا لا تتيح جوجل هذه الميزة وتمنح مساحة غير محدودة للتخزين ، الا للصور بدقة 16 ميجا بحد اقصى وفيديو بدقة 1080p بحد اقصى ، لا يمكنك مثلا رفع فيديو بدقة 4K الى حسابك السحابي في خدمة صور جوجل والحصول على مساحة سحابية غير محدودة من الخدمة .

مع النسخة الجديدة من التطبيق على منصة جوجل ستحصل على هذه الميزة لو كان لديك هاتف نكزس او لو كنت تخطط لشراء هاتف نكزس جديد .

ووفقا لما تم نشره اليوم سيضيف التطبيق في نسخته الجديدة للاندرويد خيارات اكبر لتنظيم الصور في الالبومات مثل (الاحدث – الاقدم اولا – المضافة حديثا ) بالاضافة الى مؤثرات بصرية جديدة للتعديل على الصور من داخل التطبيق.

الاصدار الجديد من التطبيق لم يطرح بعد على متجر جوجل للاندرويد ولكن يمكنك تثبيته الان على هاتفك عبر صيغة APK من خلال هذا الرابط .

  • عبر (سوالف سوفت)

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *