الجمعة , أكتوبر 20 2017
الرئيسية / أخبار مايكروسوفت / مؤتمر مطوري مايكروسوفت ينطلق الاربعاء القادم

مؤتمر مطوري مايكروسوفت ينطلق الاربعاء القادم

كان مؤتمر مايكروسوفت “Build” في العام الماضي حافلاً بكثير من المفاجأت والأخبار الهامة لمتابعي مايكروسوفت وهم بمئات الملايين بالطبع، فخلال المؤتمر السابق أعلنت مايكروسوفت عن خططها لطرح تطبيقات أندرويد وiOS على ويندوز 10، وصرحت بالعديد من الخفايا والمميزات التي يحفل بها نظام تشغيلها الأحدث، ولكن ماذا عن مؤتمر هذا العام؟

يقام مؤتمر “Build” لهذا العام بسان فرانسيسكو الأمريكية يوم الأربعاء القادم، ولم تعلن مايكروسوفت بشكل صريح عما تنوي طرحه خلال المؤتمر السنوي، ولكن لدينا من المؤشرات ما يكفي لكي نتوقع ما يمكن أن تطرحه الشركة الأكبر في عالم البرمجيات وأنظمة التشغيل، وفي هذا المقال نطرح أمامكم تلك التوقعات قبل أن نتأكد منها معاً من خلال تغطيتنا المباشرة للمؤتمر وقت حدوثه.

من المتوقع أيضاً أن يشهد المؤتمر عدد من الترقيات المتعلقة بكورتانا المساعد الشخصي الجديد من مايكروسوفت والمرتبط بنظام تشغيل ويندوز 10، ومن المرجح أن تشهد التحديثات ربط كورتانا بنظامي تشغيل الهواتف أندرويد وiOS.

وقد أعلنت مايكروسوفت عن قرب طرحها تحديثاً جديداً لبرنامج المحادثة والإتصالات سكايب يتوافق مع نسخة نظام التشغيل الجديدة، وقد يكون هذا الإعلان إشارة إلى طرح عدد من التطبيقات الأخرى المتوافقة مع ويندوز 10.

  • وكالات انباء

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *