الرئيسية / هواتف ذكية / Huawei / هاتف هواوي honor 5X يصل المنطقة العربية

هاتف هواوي honor 5X يصل المنطقة العربية

هاتف هواوي honor 5X يصل المنطقة العربية

طرحت أونور honor، العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية في العالم من هواوي، جهازها الجديد 5X في الشرق الأوسط. ويجمع الجهاز بين الهيكل المعدني الفخم وتقنيات استشعار البصمات المتعددة والكثير من المواصفات المبتكرة، ليتفوق هاتف 5X على منافسيه من نفس الفئة السعرية ويستحق بجدارة لقبه “ملك الميزانية”.

سيكون هاتف honor 5X أول هاتف ذكي تطلقه العلامة من خلال منصتها الجديدة المخصصة للتجارة الإلكترونية، وسيتوفر بثلاثة ألوان جميلة هي الذهبي والرمادي والفضي، وبسعر بيع مقترح مذهل يبلغ 899 درهم إماراتي فقط. صمم الجهاز الفريد ليحتوي كافة المواصفات التقنية الرفيعة بتصميم يرغب به العملاء بالفعل، ولكن بدون ما يتوقعونه من ثمن باهظ.

في هذا السياق قال السيد كريس سان بايغونغ، نائب الرئيس لعلامة أونور في الشرق الأوسط: “كان استقبال الهاتف في الولايات المتحدة مذهلاً، ولهذا فقد سررنا للغاية بإطلاق جهاز 5x في الشرق الأوسط أخيراً. سيغير الجهاز آراء المستهلكين حول ارتباط السعر بالجودة، فهو يحمل العديد من المزايا والوظائف المدهشة التي لم تظهر من قبل في تلك الفئة السعرية. نؤكد التزامنا المستمر تجاه مستخدمي الهواتف الذكية هنا، فنحن نوفر تجربة لا تضاهى للمهتمين بالتقنيات الرقمية المتطورة والسعر المعقول – نتحداهم بأن يشاهدوا المواصفات والسعر دون أن يشعروا بالانبهار حقاً.”

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *