الرئيسية / أخبار مايكروسوفت / ويندوز 10 / متى ستحصل على نسختك من الويندوز 10 ؟ الاجابة بالداخل

متى ستحصل على نسختك من الويندوز 10 ؟ الاجابة بالداخل

نعم أعلنت مايكروسوفت رسميا انها ستبدا في طرح الويندوز 10 في التاسع والعشرين من شهر يوليو الحالي ، لكن ، متى سيحصل الجميع على هذه النسخة ؟ هل في نفس يوم طرحها ؟

وفق ماتم نشره أمس على مدونة الشركة ، يبدو أنه لن يتمكن جميع المستخدمين من تنزيل النظام الجديد كما كان معلنا في السابق في يوم 29 يوليو ،حيث أكدت التدوينة أن المشتركين ببرنامج اختبار ويندوز 10 المعروف باسم “ويندوز إنسايدر” البالغ عددهم خمسة ملايين سيكونون أول من يحصلون على ويندوز 10 وقت طرحه.

وأوضحت مايكروسوفت أنه بعد المشتركين ببرنامج “ويندوز إنسايدر” ستطرح ويندوز 10 لشركائها من مصنعي الأجهزة الأصلية حتى يتمكنوا من توظيف النظام مع الأجهزة الجديدة التي يطورونها، ثم بعد ذلك ستطرحه لتجار التجزئة في كافة أنحاء العالم.
أما بالنسبة للشركات الكبرى والمدارس التي دفعت من أجل الحصول على تراخيص ويندوز بكميات كبيرة فستتمكن من تنزيل نسخة ويندوز10 في الأول من أغسطس/آب المقبل.
وبالنسبة للمستخدمين العاديين لويندوز الذين حجزوا نسخة عن طريق النقر على رسالة الإخطار التي وصلتهم من مايكروسوفت فيرجح أنه سيكون عليهم الانتظار حتى تطلق الشركة النظام تدريجيا على شكل “موجات” أكبر لجميع المستخدمين.

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *