الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / هواتف ذكية / بالاسماء والصور : افضل هواتف بشريحتي اتصال (Dual sim) للاندرويد

بالاسماء والصور : افضل هواتف بشريحتي اتصال (Dual sim) للاندرويد

اذا كنت تحتاج هاتف واحد فقط لتشغيل شريحتي اتصال مختلفتين ، بدلا من أن تضطر لحمل هاتفين معا ، نقدم لك الان في (الجديد) قائمة بافضل الهواتف الذكية بخاصية الشريحة المزدوجة في نظام الاندرويد .

لاحظ ان هذه القائمة من اختيار كاتب هذه السطور ، ربما يكون هناك هواتف افضل لم يتم ذكرها ، لكن من المؤكد أن الهواتف الموجودة في هذه القائمة ، بصرف النظر عن ترتيبها في المقال ، هي الافضل في فئتها .

sony xperia z3 dual sim

في رأيي هو أفضل هاتف بشريحة ثنائية بالاسواق ، اصدار الاندرويد لولي بوب متاح له ، شاشة 5.2 فائقة الجودة مع رامات 3 جيجا ومعالج 2.5 جيجا هرتز وايضا كاميرا رئيسية 20.7 ميجابيكسل ، بالاضافة لكونه مضاد لتسرب الماء والاتربة .

z3

 

Huawei ascend mate 7

هو واحد من أروع الهواتف الذكية تصميما ، يحمل شاشة 6 انش ويعمل باصدار الاندرويد كيت كات ومرشح للتحديث الى الاندرويد لولي بوب ، يحمل 1.8 جيجاهرتز مع رامات 2 جيجا ، يأتي بكاميرا رئيسية 13 ميجابيكسل واخرى أمامية للسيلفي 5 ميجا بيكسل وبطاريته سعتها 4000 مللي امبير.

Huawei-Ascend-Mate-7

 

HTC Desire 816G

يحمل شاشة حجمها 5.5 انش ويعمل بالاندرويد كيت كات ، مرشح للتحديث الى لولي بوب ، المعالج سرعته 1.7 جيجا هرتز والرامات 1 جيجا مع بطارية سعتها 2600 مللي امبير وكاميرا رئيسية وامامية بدقة 13 و 5 ميجا بيكسل على الترتيب.

HTC-Desire-816G

 

Samsung Galaxy A7

يمتاز هذا الهاتف بتصميم معدني بالكامل ، شاشته حجمها 5.5 انش ويحمل معالج رباعي النواة 1.5 جيجا هرتز ورامات 2 جيجا ، مع كاميرا رئيسية 13 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي 5 ميجابيكسل ، وبطارية سعتها 2600 مللي امبير ، اصدار الاندرويد كيت كات ومرشح للتحديث قريبا الى لولي بوب.

samsung-galaxy-a7

 

Lenovo S90 Sisley

هاتف شديد الشبه بالايفون 6 من ناحية التصميم ، يحمل شاشة حجمها 5 انش مع معالج 1.2 جيجاهرتز ورامات 1 جيجا وبطارية سعتها 2300 مللي امبير ، مع كاميرا رئيسية 13 ميجابيكسل وأخرى للسيلفي 8 ميجابيكسل ، يعمل باصدار الاندرويد كيت كات ومرشح للتحديث الى اللولي بوب.

Lenovo-Sisley-S90

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

3 تعليقات

  1. اتمن انا افوز يارب

  2. يمتاز هذا الهاتف بتصميم معدني بالكامل

  3. ارشح
    سوني زد3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *