الرئيسية / أخبار المواقع / مواقع خدمية / Twin Strangers موقع يبحث عن شبيهك حول العالم

Twin Strangers موقع يبحث عن شبيهك حول العالم

يقدم موقع Twin Strangers فكرة جديدة وغير مسبوقة على شبكة الانترنت ، حيث يبحث من خلال صورتك وبعض التفاصيل الخاصة عنك ، يبحث عن أكثر شخص شبيه بك في العالم ويعرض لك صورته.

المثل العامي المصري يقول (يخلق من الشبة أربعين) ، فهل يمكن أن ينطبق هذا المثل على الواقع الافتراضي .

يمكنك خوض التجربة بنفسك عبر التسجيل في الموقع .

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

41 تعليق

  1. my name is abdulrahman altinawy and i am from syria

  2. فوووووووووررررر

  3. اريد ان اوسجل نفسي في الموقع لي ارى شبيه لي

  4. أبغى اسجل

  5. اريد معرفت شبيهي

  6. عبدالعزيز الحكمي

    Azozy_2015

  7. اريد ان ارى شبيهي الان

  8. اني طلع شبيهي ايطالي ههههههه

  9. برنامج رائع

  10. اريد شبيهتي

  11. اتمنى ان اجد شببهي

  12. اريد ان اعرف ان كان لدي شبيه

  13. كيف القي شبيهي

  14. اريد شبيهي

  15. اين شبيهي

  16. اوريد ان ارى شبيهي .

  17. انا منار حابة اشوف شبيهتي حول لعالم

  18. انا منار حابة اشوف شبيهتي

  19. شي كتير حلو اشوف شبيهتي حول لعالم انا ملامحي وسط ماعندي شي ميزة وجه مدور تقريباالانف وسط مو نحيف ولا عريض وسط وشفايف كمان وسط ولعيون وسط

  20. بدي ارى شبيهتي

  21. عاااايز شبيه لي

  22. اريد معريفات شبيهي

  23. اريد ان ارى شبيهي

  24. ابحث عن شبيه

  25. أريد شبيهي

  26. اين شبيهي

  27. I am looking for you

  28. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابحث عن من يشبهوني

  29. انا اريد شبيها لي

  30. اريد شبيهى

  31. عاوز اعرف شبيهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *