الرئيسية / هواتف ذكية / اسعار الهواتف / طوابير تنتظر الايفون 5 في المملكة

طوابير تنتظر الايفون 5 في المملكة

رسميا وصل الايفون 5 الى المملكة ، وفق خطة ابل للتوزيع الجغرافي في منطقة الشرق الاوسط .

و بدأت الشركات الثلاث الرئيسية التي تقدم خدمة الجوال في المملكة في بيع الجهاز ظهر أمس في فروعها المنتشرة في أنحاء السعودية.

وتناقلت الشركات الثلاث في رسائلها النصية لعملائها عبر تغريدات في حساباتها على تويتر، توضح فيها أن بدء بيع “آيفون 5″ الجديد سيكون بدءًا من صباح أمس .

وطرحت الاتصالات السعودية جهاز “آي فون 5″ بقيمة 2799 ريالا بذاكرة سعة (16 جيجابايت)، إضافة إلى ذاكرة بسعة (32 جيجابايت)، بقيمة 3199 ريالا، وبقيمة 3649 ريالا لذاكرة سعة (64 جيجابايت)، في مختلف مناطق المملكة.

في حين أعلنت موبايلي انها وفرت باقات المفوترة والمسبقة الدفع التي تناسب احتياجات كل مشتركيها، حيث تبدأ أسعار الباقات المفوترة من 380 ريالاً، بينما تتراوح أسعار الباقات المسبقة الدفع بين 2799 ريالاً لسعة 16 جيجابايت، 3199 لسعة 32 جيجابايت و3649 ريالاً لسعة 64 جيجابايت.

وعن “زين” المشغل الثالث لخدمات الاتصالات المتقدمة فقد كشفت الشركة أن 11 فرعا من فروعها الرئيسة والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، استقبلت جميع الراغبين في اقتناء الجهاز اعتباراً من منتصف الليلة الماضية حتى الساعة الرابعة فجراً بشكل استثنائي من صباح هذا اليوم، وذلك لتتيح حصول المشتركين على الجهاز الجديد بكل يسر وسهولة، موضحة أن سعر الجهاز الجديد يبدأ من 2799 ريالاً.

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

3 تعليقات

  1. الي معاة الكحل يكحل

  2. الحمدلله ع نعمة العقل طوابير عشان جوال
    ناس ماتدري وين تودي فلوسها حرام والله حرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *