الإثنين , أغسطس 21 2017
الرئيسية / أخبار تقنية / شروحات / [شرح] كيف تقوم بتنظيف شاشة هاتفك

[شرح] كيف تقوم بتنظيف شاشة هاتفك

تتكون أغلب شاشات الهواتف الذكية الحديثة من الياف رقيقة جدا ينساب من خلالها السائل البلوري الذي يتيح التحكم فيها من خلال اللمس ، ويجب عند تنظيفها التعامل معها بمنتهى الحرص .

ولعل أهم نصيحة يمكن أن نقدمها لك عند شرائك لهاتف ذكي جديد هي شراء واقي شاشة (سكرين بروتكتور) لحمايته من الاتربه وبصمات الاصابع .

طريق تنظيف شاشة الهواتف الذكية 

* قم باستخدام قطعة قماشية من قماش المايكروفايبر، فهي تعد الأنسب لتنظيف الشاشات التي تعمل باللمس، يمكنك استخدام تلك التي تستخدمها لتنظيف النظارات الشمسية.

* احرص على غلق هاتفك قبل البدء في تنظيف سطح شاشته. 3. قم بالبدء في تنظيف سطح الشاشة باستخدام قطعة القماش في حركات دائرية صغيرة، فإن هذه الحركات ستساعد في إزالة البقع التي تشوه مظهر الشاشة.

* هل لا تزال البقع موجودة؟ حسناً.. قم بترطيب قطعة قماش قطنية ولو حتى طرف أي تي شيرت قطني خاص بك، وكرر استخدامه في حركات دائرية صغيرة لإزالة البقع التي تغطي سطح الشاشة، وفي حالة استخدامك للمياه في تنظيف الشاشة، احرص على استخدام الماء المقطر.

* كرر التنظيف باستخدام قطعة قماش المايكروفايبر لإزالة الرطوبة التي تتركها قطعة القطن المبللة، ثم اترك الهاتف كي يجف سطحه في الهواء.

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *